أبدى خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري ورئيس بعثة منتخب مصر في كأس العالم، سعادته بفوز الفراعنة الأولى عبر تاريخه في المونديال.
وقال خالد الدرندلي، في تصريحات عبر برنامج "مودرن في المونديال" تقديم الإعلامي هاني حتحوت على قناة "modern mti": "حققنا إنجاز نتيجة تعب ومجهود لفترات من خلال معسكرات واجتهاد في التدريبات".
وتابع: "نتمنى إنهاء المجموعة في الصدارة ومواصلة المشوار بالمونديال، لا نريد أن ننسى دور محمد صلاح المميز مع منتخب مصر".
وأضاف: "حسام عبد المجيد كان يريد مواصلة اللعب ولكن الطبيب فضل إراحته، ولا نعلم تفاصيل إصابة حمدي فتحي حتى الآن".
واختتم: "هناك مكافأت خاصة للاعبي منتخب مصر بعد الفوز على نيوزيلندا، وسنجتمع كمجلس إدارة ونحددها بكل تأكيد".