اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بقيادات المركز القومي للتحكم في الطاقة، وقطاعي إنتاج ونقل الكهرباء، بحضور المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر
اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بقيادات المركز القومي للتحكم في الطاقة، وقطاعي إنتاج ونقل الكهرباء، بحضور المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر