أعلنت الفنانة وعازفة الأورج مها عبد المؤمن اعتزالها العمل في مجال الأفراح، وذلك أثناء أداء مناسك العمرة.
وقالت مها عبد المؤمن من أمام الكعبة: "الحمد لله بعد صلاة الاستخارة أُعلن اعتزالي مجال الأفراح، ولكن هكون مع متابعيني في محتوى آخر".
وأكدت الفنانة أن قرارها جاء بعد تفكير طويل وصل إلى مرحلة الاستخارة، مشيرة إلى أنها ستستمر في التواصل مع جمهورها عبر أشكال محتوى جديدة بعيدًا عن الأفراح والمناسبات.