Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دخول الحمام مرة واحدة في اليوم.. قصة موظف تعرض لتعنت مديره بطريقة غير إنسانية

دخول الحمام مرة واحدة في اليوم.. قصة موظف تعرض لتعنت مديره بطريقة غير إنسانية

دخول الحمام مرة واحدة في اليوم.. قصة موظف تعرض لتعنت مديره بطريقة غير إنسانية

دخول الحمام مرة واحدة في اليوم.. قصة موظف تعرض لتعنت مديره بطريقة غير إنسانية

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي قصة موظف تعرض لما وصفه بالمعاملة غير الإنسانية من قبل مديره المباشر، ما دفعه في النهاية إلى ترك العمل بعد سنوات طويلة من الالتزام والإخلاص.

جوهر المشكلة

الموظف الذي عمل لمدة ثماني سنوات متواصلة دون أي شكاوى أو تقصير، فوجئ بتعليمات صادمة من مديره، تضمنت ضرورة الحصول على إذن شخصي لدخول الحمام، ومرة واحدة فقط خلال ساعات العمل.

وأوضح الموظف أن ساعات العمل كانت طويلة جدًا، تصل إلى 10 و12 ساعة يوميًا، ما جعل هذه التعليمات صعبة التطبيق ومجهدة جسديًا ونفسيًا.

و عندما عبّر الموظف عن رفضه لهذه التعليمات، كان رد المدير صارمًا وواضحًا: "لو مش عاجبك القرار.. سيب الشغل"، الأمر الذي دفع الموظف إلى اتخاذ قرار ترك الوظيفة حفاظًا على كرامته وصحته.

و تسلط هذه الواقعة الضوء على أهمية بيئة العمل الإنسانية، وضرورة مراعاة حقوق الموظفين واحتياجاتهم الأساسية، بما في ذلك أوقات الاستراحة الضرورية، للحفاظ على الصحة النفسية والجسدية.

المزيد