أثار منشور لأستاذ جامعي على “فيسبوك” تفاعلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي، بعد أن عبّر عن شعوره بالوحدة وإقامته في دار الزهور لكبار السن بالتجمع الخامس، داعيًا طلابه وأحباءه للزيارة لإدخال السرور على قلبه.
منشور يلامس القلوب
كتب الأستاذ في منشوره: "لقد انتقلت لدار الزهور لكبار السن بالتجمع الخامس، وأي من طلبتي أو أحبائي يقرر زيارتي سأكون في غاية السعادة"، مؤكّدًا أن العزلة بدأت تصبح صعبة بعد انتقاله للعيش بمفرده في دار الرعاية.
و لاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا بين طلابه ومتابعيه على فيسبوك، الذين أعربوا عن تعاطفهم مع تجربته، مؤكدين رغبتهم في زيارته وتقديم الدعم المعنوي له، وسط إشادة بمبادرة الأستاذ في التواصل مع أحبائه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.