Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

متأكد إن بنتي بريئة.. تصريحات والد جودي المتهمة بواقعة دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام

متأكد إن بنتي بريئة.. تصريحات والد جودي المتهمة بواقعة دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام

متأكد إن بنتي بريئة.. تصريحات والد جودي المتهمة بواقعة دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام

أثار والد الفتاة “جودي”، المتهمة في واقعة دهس بائعة الشاي بمنطقة حدائق الأهرام، جدلاً واسعاً بعد تصريحات أكد فيها أن ابنته لا علاقة لها بقيادة السيارة وقت وقوع الحادث، وشدد على أنها كانت في موقع الراكب، وليست من كانت تتحكم في عجلة القيادة أثناء الواقعة التي وثقتها كاميرات المراقبة.

وأضاف أن ابنته نفت تماماً توليها القيادة، مؤكدة له في حديث مباشر: “أقسم بالله يا بابا أنا مكنتش سايقة”، في إشارة إلى تمسكها بروايتها حول تفاصيل الحادث.

رواية مختلفة حول هوية السائق

وأشار والد “جودي” إلى أن شخصاً آخر يدعى “مروان” كان هو من يقود السيارة لحظة وقوع الحادث، لافتاً إلى أن فكرة تبديل أماكن الجلوس داخل سيارة تتحرك في الشارع تبدو على حد وصفه غير منطقية في ظل ظروف القيادة الطبيعية.

وأوضح أن الواقعة موثقة عبر كاميرات المراقبة المنتشرة في محيط الحادث، والتي أظهرت السيارة أثناء الحركة، وهو ما يراه دليلاً على ضرورة إعادة النظر في تحديد المسؤولية الفعلية عن القيادة وقت وقوع الحادث.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=pfbid0VMQDQyFB4cam595PoBjcrb42NKzG7y4aUC7RjrjhNdKweF1aVsjPHT9sN3UYFm9pl&id=61579026689647

تساؤلات حول ملابسات الحادث

وتابع والد المتهمة أن هناك العديد من التساؤلات التي تحتاج إلى تحقيق دقيق، خاصة فيما يتعلق بكيفية وقوع الحادث وتحديد الشخص الذي كان يتحكم في السيارة بشكل مباشر لحظة الاصطدام، مشيراً إلى أن التفاصيل الكاملة لم تتضح بعد بشكل نهائي.

كما أضاف أن كل من “جودي” و”مروان” يدرسان في نفس المدرسة، ويعرف عنهما التفوق الدراسي، في محاولة منه لتقديم صورة أوسع عن خلفيات الطرفين.

تعازٍ وموقف إنساني

وفي ختام تصريحاته، وجّه والد “جودي” رسالة تعزية إلى أسرة الضحية، قائلاً: “البقاء لله، وربنا يصبركم على مصابكم”، معبّراً عن تعاطفه مع أسرة السيدة التي لقيت مصرعها في الحادث، رغم استمرار الجدل حول المسؤولية القانونية.

المزيد