أكدت الفنانة أم جاسر اعتراضها على قرار منعها من التمثيل، مشيرة إلى أنها لم تؤد أي مشهد هذا العام وكانت تنوي التقديم في السنة القادمة، قائلة: "أنا ممثلتش وكنت مستنية السنة الجاية لما أقدم عشان بحب أمشي دوغري.. فتمنعوني ليه وأنا مش موجودة أساسًا مفيش مشهد ليا واحد مثلته".
وأضافت أم جاسر في تصريحاتها الأخيرة أنها تشعر بالاستغراب من هذا الإجراء، لأنه يمنعها من ممارسة مهنتها رغم عدم مشاركتها في أي أعمال حالية، مؤكدة أنها تحرص على التزامها بالخطوات المهنية الصحيحة وتقديم أعمالها في الوقت المناسب.